أحمد سمير لاعب طلائع الجيش
أحمد سمير لاعب طلائع الجيش


بـ 6 أهداف"سمير الطلائع"  يحتل صداره الهدافين

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 08:28 م

احتل أحمد سمير لاعب طلائع الجيش صدارة ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد الهدف الذى احرزه فى شباك المقاولون العرب خلال المباراة التى أقيمت اليوم  وذلك بعد مرور 11 جولة من المسابقة .

واحرز سمير هدفه السادس حتى الان بمسابقة الدورى ليبتعد بفارق هدف عن منافسيه .

ويحتل ثلاثة لاعبين المركز الثانى لهدافي الدوري برصيد 5 أهداف وهم كل من رمضان صبحي لاعب نادى بيراميدز، ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك و جون أوكويي إيبوكا لاعب إنبى.

كما يحتل 9 لاعبين المركز الثالث للهدافين برصيد 4 أهداف وهم محمد شريف ومحمود عبدالمنعم "كهربا" ثنائى الاهلى ورزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندرى ومروان حمدى وأشرف بن شرقى ثنائى الزمالك و وحسام حسن مهاجم سموحة وعمرو جمال لاعب طلائع الجيش وشادى حسين لاعب سيراميكا وأحمد رفعت لاعب المصرى البورسعيدى.

و تعادل فريقي طلائع الجيش والمقاولون العرب إيجابيًا بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الـ11 للدوري الممتاز.
وتقدم أحمد سمير لطلائع الجيش بالهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 34، قبل أن يتعادل أحمد داوود للمقاولون العرب في الدقيقة الثانية، من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

ورفع طلائع الجيش بهذه النتيجة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ11، بجدول ترتيب المسابقة، بينما رفع المقاولون رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ13.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الطلائع والمقاولون


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة